سائق نيسان مورانو يفقد صوابه ليهرب من سائق تاكسي

ما لم تشاهده عزيزي القارئ في هذا الفيديو هو سيارة الكروس أوفر اليابانية (نيسان مورانو) وهي تصطدم بسيارة الأجرة، فمن هنا تبدأ الأحداث، حيث يترجل سائق سيارة الأجرة من سيارته ويقف في منتصف الشارع محاولاً منع سائق النيسان مورانو من الفرار، وبعد بضعة محاولات فاشلة يرفض سائق المورانو النزول من سيارته لمجابهة سائق سيارة الأجرة، وهو ما يبدو غريباً، ثم يقوم سائق سيارة الأجرة بضرب نافذة السائق الآخر بما يشبه المضرب، مما يزيد الأمر غرابة. قبل أن يفقد سائق النيسان مورانو صوابه ويصطدم بعدد من السيارات ويلوذ بالفرار.

ربما يزول العجب عندما تعرف عزيزي القارئ أن السيارة مسروقة، ولذلك كان السائق يحاول جاهداً الفرار قبل وصول الشرطة، ولكن الأمر لم يدم طويلاً، فبعد أن اصطدم بأربع سيارات وهو يحاول الهرب، تمكنت شرطة (شيكاغو) في الولايات المتحدة الأمريكية من إلقاء القبض عليه ووضعته في السجن. والطريف أن مدير سائق سيارة الأجرة قام بتوبيخه أيضاً لوقوفه في وجه السائق اللص!

شاهد الفيديو حتى نهايته عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكتروني عرب جي تي فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.