سائق يخرج من حادث فيراري مروع بدون إصابات

تحذر شرطة المرور دائماً عبر وسائل الإعلام المختلفة من الإفراط في السرعة، وعادة ما تشير إحصائيات المرور إلى أن السرعة الزائدة هي المسبب الأكبر للحوادث، ولكن هذا لا يمنع بعض السائقين، وخاصة سائقي السيارات الفائقة السريعة من المخاطرة بحياتهم وحياة الآخرين في سبيل لحظات جنونية قد تكلفهم الكثير !

ومؤخراً تعرضت سيارة فيراري 458 ايطاليا لحادث تحطم مروع في الصين بسبب القيادة بسرعة عالية تحت الأمطار ما أدى إلى فقدان السائق السيطرة على السيارة .

وتحطمت السيارة الحمراء الفائقة بالكامل بعد أن اصطدمت بشجرة على جانب الطريق، ما أدى إلى إتلاف الواجهة الأمامية بالكامل وانتزاعها من مكانها بالإضافة إلى العجلة الأمامية اليسرى، كما تحطم الباب الأمامي من جهة السائق وتحول إلى قطع صغيرة جراء الحادث.

ولكن على الرغم من أن سيارة فيراري لم تعد قابلة للتصليح إلا أن السائق نجا من الحادث دون إصابات خطيرة برحمة من الله!

للحفاظ على سلامتك في المقام الأول وسلامة سيارتك ننصحك عزيزي القارئ بالإلتزام بالسرعة القصوى المقررة وعدم تجاوزها! شاهد المزيد من صور فيراري 458 ايطاليا المحطمة في الأسفل، جنبك الله شر الحوادث.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...