Search
Close this search box.

سامسونج ستحرك السيارات الذاتية القيادة على الطرق العامة

مستقبل السيارات لا يتجه فقط نحو السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية بل نحو السيارات الذاتية القيادة التي تستطيع التحرك على الطرق بدون تحكم السائق بها، وسبق وخاض زميلنا مصعب شعشاعة هذه التجربة برفقة الإعلامي القطري محمد سعدون الكوراي على متن السيارة الألمانية الاختبارية اودي ار اس 7 اوتو بايلوت – Audi RS7 Auto Pilot، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارات ذاتية القيادة ستختبرها شركة سامسونج.

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي حصلت شركة سامسونج الكورية على موافقة رسمية لتختبر أنظمة القيادة الذاتية على الطرق العامة في كوريا الجنوبية.

وبهذا تنضم شركة سامسونج إلى كل من ابل و جوجل و اوبر و تيسلا وغيرها من الشركات الشهيرة التي تعمل على تطوير أنظمة خاصة تمكن السيارات من التحرك لوحدها بالاعتماد على الكاميرات والحساسات، لتتوفر السيارات الذاتية القيادة بالكامل في المستقبل القريب بشكل إنتاج تجاري إن شاء الله.

وبما أننا نتحدث عن سيارات ذاتية القيادة ستختبرها سامسونج على الطرق العامة، فستكون عبارة سيارات هونداي الحالية مزودة بأنظمة قيادة ذاتية اختبارية.

وضمن هذا الموضوع سبق ونشر فريقنا في عرب جي تي تقرير يكشف عن قلق شركات التأمين من السيارات ذاتية القيادة عندما يتم إنتاجها، يمكنكم معرفة التفاصيل عبر روابط ذات صلة على يسار هذه الصفحة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص هل أنتم مع قرار صنع سيارات ذاتية القيادة أم لا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع