سباقات فيراري فينالي مونديالي الأوروبية للمرة الأولى في دولة الامارات

تستعد حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال نهائيات سباقات "فيراري فينالي مونديالي" والتي تعقد لأول مرة خارج أوروبا منذ انطلاقتها الأولى عام 1993، وستعقد الفعاليات المشوقة لبطولة فيراري فينالي مونديالي لعام 2014 من 3 إلى 6 ديسمبر على مدى أربعة أيام مفعمة بالسرعة والإثارة والتشويق مع علامة الحصان الأسود الجامح لفيراري.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الحدث العالمي على مضمار حلبة مرسى ياس التي تعتبر من أشهر حلبات السباق في العالم وتقع بجوار "عالم فيراري أبوظبي"؛ أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

وستشمل فعاليات (فيراري فينالي مونديالي) العديد من السباقات إلى جانب نهائيات سلسلة سباقات (فيراري تشالنج تروفيو بيريلي)؛ البطولة التي تقام على مدار عام في أوروبا وشمال أمريكا وآسيا على متن سيارات فيراري 458 تشالنج، ليشهد يوم السبت الموافق 6 ديسمبر تتويج الفائز بهذه المنافسة.

حيث ستتضمن أحداث هذه البطولة العالمية عرضاً مذهلاً لسيارات فيراري المخصصة لسباقات فورمولا 1  والتي سجّلت تاريخاً حافلاً بالانتصارات.

وسيشارك أيضاً فريق سكوديريا فيراري لسباقات فورمولا 1 في هذه البطولة ليقدم عروضاً متميزة مثل عرض سرعة الدخول إلى وقفات الصيانة - Pit Stops – على مسار حلبة مرسى ياس.

وبالإضافة إلى السباقات العالمية التي ستقام ضمن فعاليات فيراري فينالي مونديالي، تستقبل حلبة مرسى ياس سيارات فيراري جي تي التي تشارك في أشهر سباقات رياضة السيارات، وعلى رأسها سباق لومان 24 - 24 Hours Of Le Mans - ساعة للتحمل وسباقات فيا دبليو اي سي للتحمل - FIA WEC .

وسيتضمن هذا الحدث العالمي مشاركة مجموعة مميزة من سيارات فيراري الكلاسيكية المتألقة التي حطمت أرقاماً عالمية في أشهر مزادات السيارات، كما سيتجول على مضمار حلبة مرسى ياس البالغ طوله 5.554 كم موكب من أكثر من 200 سيارة فيراري خارقة من ضمنها الإصدارات الحصرية فيراري اكس اكس، وفيراري اف اكس اكس، وفيراري 599 اكس اكس.

ولن تنتهي هذه الفعالية العالمية التي تحمل اسم فيراري العريق هنا، بل ستتضمن العديد من الأنشطة الأخرى المخصصة للصغار ولصيانة السيارات وللتعريف بمرافق حلبة مرسى ياس، وبالطبع باستطاعة الزوار الاستمتاع بجولة من السرعة العائلية في عالم فيراري.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي معرفة كافة تفاصيل هذه الفعالية العالمية من خلال موقع عالم فيراري على الإنترنت، وأحجزوا تذاكركم الآن لكي لا تفوتكم فرصة دخول عالم فيراري وعالم رياضة المحركات في مدينة قريبة من الجميع وهي أبوظبي.