سباق قطري فائق يجمع بين 458 ايطاليا و افينتادور

أقيم مؤخراً سباق سرعة ليلي جمع بين السيارتين الإيطاليتين الفائقين فيراري 458 ايطاليا و لمبرجيني افينتادور على الطرق العامة في قطر.

يظهر الفيديو تحدياً غير قانوني شاركت فيه 458 ايطاليا مطلية باللون الأزرق المطفأ وافينتادور برتقالية، لاختبار سرعة السيارتين إلى جانب بعضهما البعض.

وكُتب أسفل الفيديو أن هذا السباق أقيم في المملكة العربية السعودية، ولكن تعليقات المشاهدين ولوحتي السيارتين تنفيان ذلك وتؤكدان أن هذا السباق قطري.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأساسية من فيراري 458 ايطاليا مزودة بمحرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة تصل إلى 562 حصان، لتندفع السيارة من 0 إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.4 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

أما لمبرجيني افينتادور فتمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذا التحدي القطري، وشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من قيادة السيارات بسرعة على الطرق العامة  لأنك قد تعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...