سباق مذهل بين جيب جراند شيروكي SRT و فورد موديل A

قبل شهر تقريباً من الآن ظهرت سيارة جيب جراند شيروكي SRT تراكهواك، النسخة الإنتاجية الأقوى والأسرع من سيارة الـ SUV الأمريكية جراند شيروكي، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، ولكننا اليوم لن نتحدث عن هذه السيارة بل عن شقيقتها جيب جراند شيروكي SRT التي قامت بتحدي نسخة معدلة من السيارة الكلاسيكية الأمريكية القديمة فورد موديل A على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس.

ونود أن نذكركم أعزاءنا المتابعين أن سيارة جراند شيروكي SRT تعتمد على محرك V8 هيمي سعة 6.4 لتر يولد قوة 468 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية.

جيب جراند شيروكي SRT

جيب جراند شيروكي SRT

أما سيارة فورد موديل A Desoto المعدلة فتعتمد على V8 هيمي سعة 5.4 لتر يولد قوة 304 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثواني.

وكما يظهر الفيديو تمكنت جيب جراند شيروكي SRT من قطع مسافة ربع الميل في 13.3 ثانية وبسرعة وصلت إلى 165,7 كم/س (103 ميل/س)، أما سيارة فورد موديل A Desoto المعدلة فإجتازت نفس المسافة في 14.2 ثانية وبسرعة وصلت إلى 152.8 كم/س (95 ميل/س).

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا السباق القانوني بين سيارة موديل A المعدلة و جيب جراند شيروكي SRT، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...