سبب غير متوقع جعل 20 ألف نحلة تطارد سيارة امرأة ليومين

وقعت حادقة غريبة من نوعها تؤكد على بديع خلق الله تعالى، مما دفع 20 ألف نحلة تطارد سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV تمتلكها كارول هوارث البالغة من العمر 65 عاماً، لمدرة يومين متتالين في بريطانيا.

وكان سبب ملاحقة سيارة هذه المرأة من قبل خلية النحل لإنقاذ ملكة النحل التي علقت داخل هذه السيارة اليابانية.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي وقعت هذه الحادثة الغريبة من نوعها بعد أن قامت هذه المرأة بركن سياراتها الميتسوبيشي في موقف للسيارات وسط بلدة هافرفوردوست غرب ويلز بتاريخ 22 مايو الجاري، قبل أن تتوجه للتسوق، وبعد أن ايتعدت السائقة عن سيارتها هبط عدد هائل من النحل على الصندوق الخلفي للسيارة، الأمر الذي استوقف المارة الذين قاموا بتصوير المشهد الغريب.

ولمحاولة إنقاذ هذا التصرف الغري متوقع من خلية نحل في الأماكن العامة، قام رجل بإبلاغ عضوين من جمعية بيمبروكشاير لمربيي النحل، في محاولة للإمساك بالسرب، حيث استطاعوا بالفعل النجاح في إزالته من السيارة.

لكن الأمر لم ينته عند ذلك، فبعدما رجعت السيدة هوارث لتقود السيارة إلى المنزل بعدما اعتقدت أن المشكلة قد حلّت، اكتشفت في صباح اليوم التالي أن السرب قد لحقها إلى منزلها ليغطي السيارة مرةً أخرى.

اضطرت هوارث لإبلاغ مربيي النحل للمرة الثانية، والذين نجحوا في إزالة السرب مرة أخرى.

وقال مربي النحل روجر برنز، “قد تكون الملكة انجذبت لشيء في السيارة، ربما كانت حلوى أو طعاماً داخلها، ثم علقت في مساحة الزجاج الخلفي".

وأضاف برنز، "قمت بإزالة النحل وإدخاله في صندوق من الورق المقوى بأقصى سرعة، لكني تعرضت لـ 15 إلى 20 لسعة، بعد ذلك قمنا بوضع الصندوق على سقف السيارة في انتظار الـ 100 نحلة الباقية لترك الصندوق الخلفي للسيارة، إلا أن عاصفة هوائية أطاحت به، لتعود الملكة لداخل السيارة مرة أخرى".

من الصعب تصديق هذا الموقف الذي تعرضت له هذه السائقة لمدة يومين متتالين من هجوم النحل على سيارتها.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...