سرقة مقود سيارة فورمولا 1 سعره 400 الف ريال سعودي

أقدم مجهول على سرقة المقود الاحتياطي لسيارة فورس إنديا للفورمولا 1 الذي يقدر سعره بأكثر من 400  ألف ريال سعودي أو مايقارب الـ 110 ألف دولار أمريكي، وذلك من مرآب الفريق عشية جائزة إيطاليا الكبرى التي أقيمت على حلبة مونزا القريبة من ميلانو.

حيث ذكر المتحدث باسم فريق فورس إنديا المنافس في سباقات الفورملا 1 إن الشرطة الإيطالية ما زالت تحقق في حادثة سرقة المقود الاحتياطي الخاص بسيارة المتسابق المكسيكي "سيرجيو بيريز" الذي أنهى السباق في المركز السادس فيما حل زميله في الفريق المتسابق الألماني "نيكو هالكنبرج" في المركز السابع.

ويذكر عزيزي القارئ أن أي سيارة تشارك في سباقات الفورملا 1 يكلف تطويرها وتصنيعها ملايين الدولارات، ولذلك لا تستغرب من قيمة المقود المرتفعة.

شاهد صورة المقود بداخل سيارة الفورملا 1 في الأعلى وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...