سعر النسخة الأولى من ميتسوبيشي ايفولوشن الختامية مبالغ فيه

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مواصفات النسخة الختامية من سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن، التي سيصنع منها 1,600 نسخة في العالم لتنتهي مسيرة هذه السيارة اليابانية الرياضية بعد مشوار بدأ منذ عام 1992.

وتم بيع النسخة رقم 1 من ايفولوشن العام الماضي مقابل مبلغ 46,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 173,247 ريال سعودي ضمن مزاد علني ليعود ريع هذا المبلغ لصالح المرضى، أما الآن سيتم بيع هذه السيارة مرة أخرى ولكن بضعف الثمن السابق وبالتحديد مقابل 88,888 دولار أمريكي أي ما يعادل 333,325 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن سعر ايفولوشن في نسختها الختامية يبدأ من 37,800 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 142 ألف ريال سعودي، ولكن هذه النسخة التي سيتم بيعها تتميز بكونها تحمل الرقم 1، مما يجعل منها مميزة وتستحق المزيد من الأموال ولكن ليس لهذا الحد!!!

حصلت النسخة النهائية من ايفو على تحسينات خارجية تتضمن، سقفاً مصنوعاً من الأومنيوم باللون الأسود اللامع ولمسات سوداء على كل من صادمها الأمامي وغطاء المحرك، وشبك من الكروم الأسود، ومصابيح باي زينون أمامية، وشعار Final Edition على الصندوق الخلفي، وإطارات رياضية خفيفة الوزن من شركة Enkei.

بالإضافة إلى تحسينات ميكانيكية مكنتها من إمتلاك قوة أكبر من الطراز الأساسي، لترتفع قوة محركها رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن تيربو إلى 303 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حصلت ميتسوبيشي لانسر ايفو النهائية على نظام تعليق من شركة Eibach ومكابح من بريمبو.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...