سعر تويوتا سوبرا بقوة 1000 حصان في سوق السيارات المستعملة

السيارات المستعملة تتفاوت من حيث أنواعها وأسعارها وجودتها ، ويقصد الكثير من الناس سوق السيارات المستعملة عندما يريد شراء سيارة ويفضلونها عن الجديدة بسبب أسعار÷ا الرخيصة، وبالطبع فإن مالكي السيارات الذين يعرضون سياراتهم للبيع في سوق السيارات المستعملة يحاولون دائماً الحصول على أعلى سعر ممكن لسياراتهم .

ولكن ماذا إذا كنت تمتلك سيارة  مميزة بقوة ألف حصان ، فلنقل تويوتا سوبرا معدلة بقوة 1000 حصان! فكم سيبلغ سعرها في سوق السيارات المستعملة ؟ وهل سينجح الخبراء هناك في طرح سعر قريب من كلفة تعديل السيارة وتزويدها ومعرفة قيمة السيارة الفعلية في السوق؟

سوق السيارات المستعملة

رحلة إلى سوق السيارات المستعملة

هذا بالتحديد ما يعرضه الفيديو عزيزي القارئ، حيث  يبدو أن  مالك سيارة تويوتا سوبرا معدلة بقوة 1000 حصان يريد أن يجري تجربة صغيرة ليعرف قيمة سيارته في السوق ، ولذلك توجه إلى سوق CarMax  لبيع وشراء السيارات المستعملة ، والذي لا يشتهر باقتنائه السيارات عالية الأداء ، فحاله كحال معظم تجار السيارات ، يفضل متجر (كار ماكس شراء) سيارة يمكنه بيعها بسرعة .

فما القيمة التي سيحددونها لشراء سيارة تويوتا سوبرا معدلة ومزوّدة بكافة أنواع التجهيزات الإضافية التي قد تفكر بها ؟

شاهد الفيديو عزيزي القارئ  لتعرف السعر الذي عرضه متجر CarMax على مالك سيارة تويوتا يوبرا بعدما توجه إلى أحد معارضهم، عارضاً السيارة للبيع !

سعر تويوتا سوبرا في سوق السيارات المستعملة

وبالطبع وبسعر كهذا فإن متجر السيارات المستعملة لم يقدم نصف ما تم دفعه على تعديل السيارة ، حيث بلغت كلفة تعديل محرك السيارة وحدها قرابة 35 ألف دولار دون احتساب كلفة التعديلات الخارجية ودون احتساب سعر السيارة !

ويشار عزيزي القارئ إلى أن  تويوتا ستكشف عن نسخة اختبارية من طراز سوبرا الجديدة ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات في شهر اكتوبر القادم، وستحمل السيارة كما توقع الجميع ملامح تصميمة مستمدة من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

فيما ترجح المعلومات السابقة المتوفرة لدينا أن تويوتا سوبرا 2018 ستزود بمحرك V6 جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي سيولد قوة تقارب على 400 حصان.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...