سعر ساعة بوغاتي الخرافية

قررت شركة بوغاتي الكشف عن إصدار حصري من ساعات اليد الفاخرة بسعر "خرافي" يبلغ 430,000 دولار أمريكي (1,612,758 ريال سعودي)

فبعد أول عمل مشترك لهما قبل 10 سنوات، قررت شركتا (بوغاتي) و (بارميجياني فولرييه) أن يوحدا جهودهما ويتعاونا في تصميم ثلاثة نسخ حصرية من ساعات اليد ، ستحمل أولها اسم (ميث( - الخرافة بالعربية – وسيتم  عرضها في مهرجان ببل بيش كونكورس ديليغانس القادم، المقام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

صحيح أننا تعودنا على أخبار الأثرياء وحياتهم المترفة ، ولكن هذه الشركات الفاخرة قادرة أحياناً على إبهار الجميع، فوفقاً لما ورد في مجلة (Elite Traveller) استوحيت الساعة من تصميم سيارة بوغاتي 370 الأيقونية وليس من سيارة بوغاتي فيرون كما قد تتوقع عزيزي القارئ، وستعمل بنظام الشحن اليدوي وستكون ساعة (ميث) الأولى  من ثلاث ساعات مميزة وسيتم الكشف عن الساعات المتبقية في وقت لاحق هذا العام.

واستخدمت الشركة أقصى درجات الفخامة في تصنيع الساعة وفي كافة أجزائها وقطعها المختلفة ، حيث تتمتع ساعة اليد ذات الشكل الاسطواني بعلبة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط ، وتتكون من 314 قطعة 37 منها من الأحجار الكريمة والمجوهرات .

لا تنس أن تضع تعليقك عزيزي القارئ على ساعة بوغاتي – وليس سيارة بوغاتي – التي يبلغ ثمنها 430,000 دولار في الخانة المخصصة للتعليقات!