سعر لمبرجيني سينتيناريو الباهظ لم يمنع بيعها حتى قبل إطلاقها

على الرغم من أنه لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن الأسطورة الخارقة الجديدة لمبرجيني سينتيناريو، التي سبق وتحدثنا عنها في خبر سابق على موقعا عرب جي تي، إلا أن كافة نسخ هذه السيارة الإيطالي قد بيعت.

وكما ذكرنا في السابق تم تطوير سيارة لمبرجيني سينتيناريو للاحتفال بمرور 100عام على ولادة مؤسس الشركة الإيطالية (فيروتشيو لمبرجيني) الذي ولد في 28 ابريل من عام 1916، وتعني كلمة سينتيناريو باللغة الإيطالية "المئوية".

وسوف يحمل اسم الثور الهائج الجديد لمبرجيني سينتيناريو الأرقام التالية LP770-4، مما يرجح أن هذه السيارة الجديدة ستمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 759 حصان (770 حصان أوروبي PS)، وستصل القوة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع رباعي.

كما أشارت تقارير سابقة أن هذه الأسطورة القادمة سوف تعتمد على طراز هوراكان، ولكن تصريح رسمي من شركة لمبرجيني أشار الشهر الماضي أن سيارة سينتيناريو ستتربع على نفس منصة افنتادور.

وفقاً للمعلومات غير الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيصنع من طراز لمبرجيني سينتيناريو 40 سيارة في العالم؛ 20 نسخة كوبيه و 20 نسخة كشف، وكل واحدة من هذه السيارات وجدت الثري الذي سيمتلكها حيث أن التفاصيل الجديدة تؤكد بيع كافة النسخ قبل إنتاجها وحتى قبل إطلاق النسخة الأولى من هذا الطراز المحدود.

ورغم تكتم شركة لمبرجيني إلا أن التوقعات ترجح أن سعر سيارة لمبرجيني سينتيناريو سيبلغ تقريباً 2.38 مليون دولار أمريكي  (8.926 ريال سعودي)، ومن المرجح أن يكون هذا هو سعر الكوبيه، لذلك فإن الطراز المكشوف سيكون أغلى من ذلك.

وقال السيد (ستيفان وينكلمان) المدير التنفيذي لشركة لمبرجيني، الذي سبق والتقى به زميلنا صهيب في الطائرة ليجري معه مقابله حصرية، "ستكون السيارة القادمة مزيج لعرض التكنولوجيا وللقيادة العادية في الشارع".

من المتوقع أن تظهر سيارة لمبرجيني سينتيناريو، التي لم يتم تأكيد اسمها بشكل رسمي حتى الآن، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لمبرجيني ايجوستا الاختبارية.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...