سعر ومواصفات Callaway كمارو SC610

كشفت Callaway رسمياً عن سيارتها شيفروليه كمارو SC610، التي تعتمد على الجيل السادس من سيارة العضلات كمارو التي سبق واختبرها زميلنا صهيب مع ملك الكامارو، وسنقوم قريباً إن شاء الله بتجربة قيادتها بشكل مفصل.

تهدف هذه النسخة المعدلة من كمارو 2016 لتلبي حاجة "الهواة الذين يسعون لأداء سيارة سباق مع قيادة يومية مثالية"، وتتميز كمارو SC610 بمظهر محدود حيث أن التغيرات الخارجية الملحوظة الوحيدة هي شعارات Callaway وإطارات FlowForged الاختيارية ذات التسعة أذرع.

إن التغييرات الإضافية محدودة ولكن تم تجهيز السيارة بغطاء محرك من الكاربون فايبر ومقصورة داخلية محسنة التي تشمل على عتبات أبواب خاصة، وأرضيات مطرزة، وشعارات Callaway.

أم التغييرات الأكبر فهي على الأجزاء الميكانيكية، فتمتلك Callaway كمارو SC610 محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبر تشارجد GenThree، المتوفر أيضاً في سيارة Callaway كورفيت SC757، كما حصلت كمارو على مداخل هواء بارد، ووحدة التحكم بالمحرك معدلة، ونظام TripleCooled للمبرد الداخلي الذي يتكون من ثلاثة مبردات مختلفة. 

وبفضل هذه التعديلات، ينتج المحرك قوة تبلغ 610 حصاناً و 827 نيوتن.متر من عزم الدوران والذي يمثل زيادة قدرها 155 حصان و 210 نيوتن.متر.

يتصل محرك السيارة بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو اختياري أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ستوفر Callaway كمارو SC610 بنسختين كوبيه أو كشف، بسعر يبدأ من 54,290 دولار أميركي (203,666 ريال سعودي). ويستطيع المالكين الحاليين تحويل سياراتهم إلى كمارو SC610 مقابل دفع مبلغ 16,995 دولار أميركي (63,755 ريال سعودي).

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...