سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يحرق سيارته احتجاجا

أقدم سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة على إحراق سيارته من نوع شيفروليه كابريس طراز 1996 أمام مبنى مرور رفحاء.

حيث أشعل "غلاب الشمري" النار في سيارته بعد أن استفزه مدير المرور وسخر منه لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة عندما حاول الشمري رفع الحجز عن سيارته التي قرر المرور مخالفتها بتهمة التفحيط،  بحسب ما ذكر الشمري.

وبدأت القصة عندما حجزت سيارة الشمري على إثر توجيه تهمة التفحيط لابنه (17 عاماً) وتم توقيف الابن لدى عودته من المدرسة قبل أن يخرج بكفالة.

ويقول الشمري أنه ذهب في اليوم التالي لمقابلة مدير المرور وبقي ينتظره حتى الساعة الواحدة والنصف ولم يتلق رداً فحاول الدخول لمكتبه قبل انتهاء الدوام، ليخبره أن ابنه لم يمارس التفحيط، وأظهر الشمري بطاقة تثبت أنه مصاب بشلل نصفي.

وأضاف الشمري أن مدير المرور رمى البطاقة في وجهه وأخذ يسخر منه ويقلد صوته، فأخبره الشمري بأن هذا ابتلاء من الله وهو قادر على أن يبتليه أيضاً، ويبدو أن هذا الموقف تسبب بصدمة نفسية للشمري دفعته إلى إحراق سيارته.

وطالب الشمري وزير الداخلية محمد بن نايف بتشكيل لجنة تحقيق بالقضية، وقد جرى اصطحابه للشرطة وجرى إيقافه رهن التحقيق، بينما قامت فرق الدفاع المدني بإخماد النيران التي اندلعت في سيارة كابريس المحتجزة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...