سكان مارانيلو يشتكون من صوت سيارات فيراري المرتفع

مارانيللو هي بلدة في شمال إيطاليا يبلغ عدد سكانها قرابة 17,000 نسمة ، وتشتهر بأنها موقع مقر شركة فيراري وفريق فيراري لسباقات فورمولا 1 والمعروف باسم (سكوديريا)، ومؤخراً بدأ السكان بالشكوى من كثرة سيارات فيراري التي تجوب طرق البلدة وهي تهدر بصوت محركاتها المرتفع.

ويقول السكان أن صوت المحركات المستمر طوال اليوم يزعجهم ويقلق راحتهم وخصوصاً في وقت القيلولة مساءً، فيما قال عمدة البلدة (ماسيميليانو موريني) أنهم قاموا بتسجيل عدد من الشكاوى ضد السيارات الإيطالية الفائقة هذه، ومع كل هذا العدد المتزايد من الشركات السياحية المحلية التي تعرض تجربة قيادة سيارات فيراري للسياح والعامة، أصبحت مسألة السرعة مطروحة أيضاً.

وبدأ عمدة البلدة والمسؤولون التحقيق في أمر هذه الشركات التي يقدر عددها بـ37 شركة محلية تعمل في المنطقة.

وتعرض هذه الشركات تجربة قيادة سيارات فيراري لعشاق علامة الحصان الجامح الذين يرغبون بقيادة هذه السيارات الحمراء الأيقونية في وطنها الأم، ولكن لا يملكون المال الكافي لشراء واحدة، فيما تشير التقارير إلى أرباح ضخمة تحققها الشركات، حيث تبلغ كلفة قيادة سيارة في جولة حول المنطقة قرابة 1,414 يورو أو ما يعادل (5,600 ريال سعودي)

وللمحة سريعة عما قد يحدث عند تسليم أحد سيارات الحصان الجامح لسائق قليل الخبرة، نذكرك عزيزي القارئ بحادث تحطم فيراري كاليفورنيا في مارانيللو العام الماضي.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...