سلطات ابوظبي تحجز الاف السيارات المهجورة في 2015

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي الإماراتية أنها حجزت 2668 سيارة مهجورة خلال العام 2015 ضمن حملتها الهادفة إلى توعية السائقين بأهمية التقيد بعدم ترك سياراتهم مهملة لمدة طويلة في مواقف السيارات والأماكن العامة والمناطق السكنية.

وأضافت بلدية أبوظبي أنها رصدت منذ بداية الحالي وحتى شهر أغسطس أكثر من 3142 سيارة مهجورة لأسباب عدة في مواقف مختلفة وأحياء سكنية في منطقة مصفح وقامت بحجز 2668 سيارة منها.

وصدرت عدة تصريحات من حكومة أبوظبي تؤكد أن ترك السيارات مجهورة في حالة يرثى لها في مواقع مختلفة لتشكل مظهراً غير حضارياً لواجهة الإمارة وتمثل انطباعاً غير لائقاً لروادها يعد أمراً غير مسموح به.                                                                                  

وقد شاهدنا الكثير من السيارات الفارهة في العاصمة الإماراتية أبوظبي ومدينة دبي تركها أصحابها مهملة لفترات طويلة لتغطيها الأتربة، ومنها لمبرجيني افنتادور التي يبدأ سعرها من مليون ونصف درهم والتي رصدت مركونة في أحد مواقف مدينة أبوظبي وقد غطها الغبار.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...