ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سلمان السليمان ينافس على لقب ملك الكامارو

6

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، واليوم سنقدم لكم الحلقة الأخيرة من هذه المنافسة المميزة مع المتسابق رقم 15 السعودي سلمان السليمان من الرياض الذي يمتلك نسخة معدلة من سيارة كامارو اس اس 2011.

حصلت سيارة سلمان على تعديلات خارجية تضمن أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر، كما زودت بإطارات جديدة.

وزودت هذه النسخة من كامارو اس اس بسوبر تشارج وبمكامح برمبو، كما حصلت على فتحات تهوية ليتحسن أداءها الميكانكي، ليولد محرك سيارة سلمان تقريباً قوة 740 حصان. 

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنعلن قريباً إن شاء الله عن الفائز بهذا اللقب العربي بعد أن نعطي فرصة لمتابعي موقعنا لكي يصوتوا للمتسابق الذي يستحق أن يكون ملك الكامارو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات