سوبارو STI معدلة لتصبح بقوة بوغاتي فيرون تخضع لاختبار داينو

يحاول فريقنا في عرب جي تي بشكل مستمر أن يرضي عشاق السيارات الرياضية المعدلة، واليوم سنبتعد عن ما يرضي عشاق سيارات كمارو و موستنج و تشالنجر و تشارجر وحتى محبي "جودزيلا اليابان" نيسان جي تي ار، وسنقدم ما سيعجب بالتأكيد محبي سيارات سوبارو.

حصل فريقنا الآن على فيديو من بطولة سيارة سوبارو WRX STI موديل 2015 مزودة بتعديلات ميكانيكية كثيفة لتصل قوتها إلى 1,200 حصان، أي ما يعادل قوة الأسطورة الخارقة بوغاتي فيرون.

يوثق الفيديو المرفق في الأسفل اختبار على جهاز الداينو قامت به هذه السيارة اليابانية المعدلة، لتكشف عن الأرقام الحقيقة التي تصل إلى عجلاتها عندما يتم قيادتها، وكان فخر التعديل الذي وفرته شركة  IAG Performance عندما نتج عن سوبارو STI بعد هذا الاختبار قوة 1228,50 حصان و 1244,79 حصان، وعزم دوران 856,72 نيوتن.متر و 908,50 نيوتن.متر.

وفقاً لمصادرنا حصل محرك هذه السيارة على حزمة ستيج 4 من تعديلات IAG وزودت بعمود مرفقي (كرانك شافت) من Manley و عمود قيادة (درايف شافت) مصنوع من الكاربون فايبر، فضلاً عن أنظمة تبريد خاصة ونظام عادم جديد وغيرها من التحسينات الميكانيكية الكبيرة لكي تصل إلى هذه القوة الجبارة.

ويتصل محرك هذه السيارة المعدلة بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

استمتعوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع صوت سوبارو WRX STI المعدلة لدرجة الجنون.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...