سوبرا 2018 تجري اختبارات سرية على الثلوج

سوبرا 2018 تجري اختبارات سرية على الثلوج

مر وقت طويل ولم نحصل على صور تجسسية توثق الاختبارات السرية التي تقوم بها السيارة الرياضية اليابانية الجديدة القادمة تويوتا سوبرا - Toyota Supra.

ليتم مؤخراً التقاط هذه الصور التجسسية لسيارة سوبرا 2018 أثناء قيامها باختبار سري على الثلوج، وهي متخفية أسفل التويهات التي تحاول أن تحجب ملامح تصميمها المستمد من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

ترجح المعلومات السابقة المتوفرة لدينا أن تويوتا سوبرا 2018 ستزود بمحرك V6 جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي سيولد قوة تقارب على 400 حصان.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارتي تويوتا سوبرا 2018 و بي ام دبليو Z5 القادمتين بالعديد من الأجزاء، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الكشف عن تويوتا سوبرا 2018 حتى الآن، ولكننا نرجح ظهورها نهاية العام الجاري أو بداية عام 2018 إن شاء الله.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...