سوبرا 2018 تجري اختبارات سرية على الثلوج

مر وقت طويل ولم نحصل على صور تجسسية توثق الاختبارات السرية التي تقوم بها السيارة الرياضية اليابانية الجديدة القادمة تويوتا سوبرا - Toyota Supra.

ليتم مؤخراً التقاط هذه الصور التجسسية لسيارة سوبرا 2018 أثناء قيامها باختبار سري على الثلوج، وهي متخفية أسفل التويهات التي تحاول أن تحجب ملامح تصميمها المستمد من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

ترجح المعلومات السابقة المتوفرة لدينا أن تويوتا سوبرا 2018 ستزود بمحرك V6 جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي سيولد قوة تقارب على 400 حصان.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارتي تويوتا سوبرا 2018 و بي ام دبليو Z5 القادمتين بالعديد من الأجزاء، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الكشف عن تويوتا سوبرا 2018 حتى الآن، ولكننا نرجح ظهورها نهاية العام الجاري أو بداية عام 2018 إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...