سيارات أثرياء الخليج تغزو مدينة كان الفرنسية

شحن عدد من أثرياء الخليج العربي سياراتهم الفارهة إلى مدينة كان الفرنسية للاستعراض والاستمتاع بقيادتها أثناء قضاء عطلة الصيف.

وتشمل المجموعة التي تحمل لوحات سعودية وخليجية سيارات أبرزها بنتلي كونتينتال جي تي وبورش 911 GT2 وبورش 918 وباجاني وايرا بالإضافة إلى مايباخ 57 اس ومرسيدس 6×6 ومرسيدس SLR ومرسيدس اس 63 كوبية إلى جانب فيراري F12 وفيراري 458 وبوجاتي فيرون ورولز رويس فانتوم ورولز رويس رايث و6 سيارات لمبرجيني افينتادور.

ويذكر أن سيارات باغاني هويرا ومرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6 ومايباخ 57 اس تعود ملكيتها لبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي ويمكنك التعرف عليها من خلال زيارة رابط خبر أبرز سيارات السعودي يزيد الراجحي.

شاهد عزيزي القارئ مقطع الفيديو والصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...