سيارات افنتادور S تقدم لأول مرة استعراض دريفت

سيارات افنتادور S تقدم لأول مرة استعراض دريفت

تعتبر سيارة افنتادور S أجدد سيارات شركة لمبرجيني الإيطالية، وسبق وعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مواصفات هذه السيارة الخارقة بشكل مفصل عندما اختبرها زميلنا صهيب شعشاعه في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة على حلبة السباق في مدينة فالنسيا الإسبانية.

واليوم حصلنا على فيديو يوضح استعراض قامت به مجموعة من سيارات لمبرجيني افنتادور اس – Lamorghini Aventador S ولكن ليس على حلبة السباق بل على الثلوج، لتقوم هذه السيارات الخارقة بأول استعراض دريفت (تفحيط) من بطولتها.

افنتادور S

دريفت لمبرجيني افنتادور s على الثلوج

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر هذه السيارة الخارقة الجديدة الجيل الثاني من طراز افنتادور، وحصلت على تحديثات وتحسينات هائلة مما جعلها أداءها الخارق يختلف بشكل جذري، كما وصلت التجديدات إلى مظهرها الخارجي لتبدو أكثر شراسة.

تعتمد لمبرجيني افنتادور اس الجديدة على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات.

وتتسارع هذه السيارة الخارقة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 20.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

أما بالنسبة لسعر أجدد سيارات لامبرجيني فيبدأ من 421 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,578,000 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذا الاستعراض على الثلوج الذي قامت به مجموعة من ثيرات لمبرجيني الجديدة والخارقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...