سيارات بيردمان

نقدم لكم أعزاءنا المشاهدين سيارات المغني الأمريكي الشهير بيردمان.

حيث جمع مغني الراب والمنتج الموسيقي البالغ من العمر 46 عاماً مجموعة من السيارات الخارقة في مرآب منزله ونذكر منها بوجاتي فيرون ولمبرجيني فينيو ولمبرجيني افنتادور ومايباخ لاندوليت ومرسيدس S65 AMG.

وأهدى بيردمان واسمه الحقيقي برايان ويليامز في أبريل من العام الماضي صديقه المغني الكندي الشهير جاستن بيبر سيارة بوجاتي فيرون حمراء اللون يبلغ ثمنها حوالي 2 مليون دولار أمريكي.

وتقدر ثروة بيردمان بنحو 150 مليون دولار أمريكي جمعها خلال مسيرته المهنية وشركة الإسطوانات التي يمتلكها في ميامي بالإضافة إلى نادي كرة السلة  وعلى الرغم من ثروته الهائلة إلا أنه لا يمتلك الكثير من السيارات وربما يعود هذا إلى أن بيردمان يعيش في قصر محاط بالمياه ولا يوجد حوله الكثير من الطرق ليمارس عليها هواية قيادة السيارات.

ويذكر أن شركة بيردمان تضم عدداً من مشاهير الراب ومنهم ليل وين الذي نشرنا خبرنا عن سياراته ويمكنك مشاهدته على الرابط في نهاية الخبر.

تعرف على سيارات المغني الأمريكي ليل وين

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...