سيارات ديدييه دروغبا نجم منتخب ساحل العاج في كأس العالم 2014

نستعرض معكم سيارات قائد منتخب ساحل العاج (كوت دفوار) المهاجم ديدييه دروغبا.

يعشق ديدييه دروغبا البالغ من العمر 36 عاماً السيارات الألمانية حيث جمع سيارات مرسيدس SL65 AMG ومرسيدس SLR رودستر وبورش كايين وبورش 911 تيربو وبي ام دبليو الفئة السادسة بالإضافة إلى سيارة ميني كوبر S البريطانية والسيارة الإيطالية فيراري F430.

كما يهوى ديدييه دروغبا الدراجات النارية وانتشرت صورة له وهو  يقود دراجة هارلي ديفيدسون V-Rod trike.

ويتقاضي مهاجم غلطة سراي التركي وتشيلسي الإنجليري سابقاً ٤ ملايين يورو (20,359,000 ريال سعودي) كراتب سنوي، بينما تحدثت وسائل إعلام رياضية عن توجه Didier إلى فريق يوفنتوس الإيطالي عقب انتهاء عقده مع النادي التركي.

ولد ديديه دروغبا في أحد الأحياء الفقيرة في ساحل العاج قبل أن ينتقل إلى العيش في فرنسا ويحترف بعدها لعب كرة القدم لكنه لم ينس الفقراء، وقام بأعمال خيرية كان آخرها شهر مايو الماضي عندما تبرع بمليون يورو لأسر ضحايا انفجار منجم الفحم في تركيا، كما تبرع قبلها بثلاثة ملايين جنيه إسترليني لبناء مستشفى في ساحل العاج، وعُين من قبل الأمم المتحدة  كسفير للنوايا الحسنة.     

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات صامويل اوتو

سيارات مسعود أوزيل

سيارات مروان فيلايني

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...