سيارات رانجلر تزين مهرجان عيش جوك في السعودية

شارك فريق رانجلر في مهرجان الخبر السياحي في السعودية من خلال سيارات جيب تحمل مجسمات تحاكي البيئة جابت في مسيرة أرجاء الواجهة البحرية.

وجاءت المسيرة مفاجأة للجميع ضمن مهرجان الخبر الذي اقيم تحت شعار "عيش جوك" وأشار رئيس فريق عمالقة الدفع الرباعي "رانجلر" أن فريقه يعود لملاك جيب رانجلر وقد تأسس عام 2011 ويضم خمسين عضواً من محبي المغامرة وتحدي التضاريس الوعرة، وأضاف أن الفريق يسعى منذ تأسيسه إلى تقديم رسائل إيجابية للمجتمع الخليجي أثناء رحلاته في دول مجلس التعاون بمشاركته ضمن مهرجان الخبر وتعاونه مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء بشعار (تبرع بأعضائك تشارك الآخرين حياتك).

وقد تزامن انطلاق المهرجان على  كورنيش الخبر وشاطيء نصف القمر مع إجازة المدارس في السعودية مما جعل  آلاف الزوار يتهافتون لحضور فعاليات المهرجان، وحرص معظم الزوار على التقاط الصور وأكدوا أن عرض مجسمات تحاكي البيئة فوق سقف سيارات رانجلر المشاركة أعطت بهجة أكثر للمهرجان، معربين عن سعادتهم بالحضور إلى المهرجان السياحي الترويجي.

 يمكنك مشاهدة صور سيارات رانجلر المشاركة في المهرجان في الأسفل عزيزي القارئ.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...