سيارات زوندا تجدد من نفسها لكي تصبح أكثر ندرة

رغم توقف إنتاج سيارات زوندا الخارقة إلا أن شركة باغاني الإيطالية تلبي طلبات عملائها الأثرياء وتجدد سياراتهم الخاصة من هذا الطراز النادر في الأساس، لكي تصبح كل سيارة نسخة خاصة وحيدة في العالم.

فبعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة باغاني زوندا Fantasma Evo، التي كانت في الأساس إحدى سيارات زوندا اف صنعت في عام 2005 وتحمل الشاصي رقم 53، سنقدم لكم اليوم سيارة باغاني وندا ريفييرا – Pagani Zonda Riviera ، ويأتي اسم هذه السيارة مستمداً منطقة ريفييرا الساحلية في فرنسا وإيطاليا.

 

 

في الأساس سيارة باغاني زوندا ريفييرا الجديدة هذه كانت عبارة عن أحد نسخ سيارات زوندا اف وكانت مطلية باللون الأصفر، ولكن مالكها رغب أن يجددها مما دفعه لطلب المساعدة من شركة باغاني لكي توفر بسيارتها الخارقة القديمة روح جديدة بنسخة حصرية.

ومن الواضح أن شركة باغاني وضعت لمسات مستمدة من الطراز الحصري باغاني تشينكونه، الذي صنع منه 5 سيارات في العالم، على سيارة زوندا ريفييرا مع هيكل خارجي باللون الأبيض وخطوط زرقاء ولمسات من الكاربون فايبر، كما زودت السيارة الخارقة بخط من مصابيح الـ LED الرفيعة أسفل مصابيحها الأمامية.

سيارات زوندا

سيارات زوندا

ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة المجددة من سيارات زوندا على محرك V12 سعة 7.3 لتر، من صنع قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس بنز، يولد قوة 760 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي بأداء عالي بدلاً من أوتوماتيكي تتابعي التبديل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارات باغاني الخارقة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...