سيارات صامويل اتو نجم منتخب الكاميرون في كأس العالم 2014

نستعرض معكم في هذا التقرير سيارات نجم المنتخب الكاميروني صامويل اتو مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

حيث يقتني ايتو البالغ من العمر 33 عاماً مجموعة من أسرع السيارات في العالم نذكر منها بوغاتي فيرون بالإضافة إلى السيارات البريطانية استون مارتن One 77 واستون مارتن V12  زاغاتو وبنتلي كونتيننتال GT.

وجمع اتو عدداً من السيارات الألمانية المميزة أهمها بورش كاريرا جي تي تعديل جمبالا ميراج  واودي R8  ومايباخ كوبيه، بالإضافة إلى السيارات الأمريكية أبرزها فورد GT وهمر H2.

ويمتلك اتو سيارات إيطالية عديدة مثل لمبرجيني مورسيلاجو وفيراري 599 GTB تعديل مانسوري وفيراري F430 سكودريا، بالإضافة إلى سيارة لافيراري التي نشرت معظم وسائل الإعلام البريطانية صورها وأكدت أن ايتو كان أول مشتر للسيارة في العاصمة البريطانية لندن.

كما ذكرت مصادر إخبارية أن اللاعب الكاميروني طلب سيارة كوينيغسيغ ولكنه لم يستلمها بعد.

وشوهد ايتو على إحدى طرق العاصمة الفرنسية باريس، وهو يقود سيارة فيراري 458 ايطاليا من تعديل مانسوري وحصلت السيارة على تعديلات رفعت قوتها إلى نحو 590 حصاناً لتجعلها قادرة على التسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى مقدارها 330 كم/س.

ويذكر أن ايتو لعب لصالح أندية كبيرة أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وانتر ميلان قبل أن ينتقل إلى نادي انجي الروسي الذي عصفت أزمة مالية برئيسه ما اضطره إلى بيع لاعبيه وعلى رأسهم ايتو الذي يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 20 مليون يورو (101,567,000 ريال سعودي).

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات واين روني

سيارات مسعود أوزيل

سيارات مراون فيلايني