Search
Close this search box.

سيارات فاست اند فيريوس 8 متوفرة الآن في لعبة فورزا 7

 فورزا 7 موتورسبورت سيتم إصدارها الأسبوع القادم ، ولكن Turn10 و شركة مايكروسوفت أعلنتا عن حزمة جديدة من السيارات للعبة.

وستشتمل هذه الحزمة على كل المركبات المهمة التي ظهرت في الجزء الثامن من سلسلة أفلام فاست اند فيريوس والذي جمل اسم (فيت أوف ذا فيريوس) ، باستثناء الغواصة الضخمة بالطبع!

وإذا كنت متابعاً لنا عزيزي القارئ فلا بد أنك تعرف مدى إعجابنا بالفيلم وقصته على وجه التحديد، على الرغم من الأرباح الهائلة التي حققها الفيلم فاست اند فيريوس 8 في الأسابيع الأولى من ظهوره على شاشات سينما، ولكن في الحقيقة تبدو قيادة هذه السيارات في الواقع الافتراضي فكرة مثيرة!

فورزا 7

سيارات فاست اند فيريوس في لعبة فورزا 7

وعلى كل حال ، ستتوفر الحزمة مجاناً عند شراء فورزا 7 بإصدار ديلوكس أو ألتيميت ويمكن شراؤها بشكل مستقل أيضاً، فيما اشتملت القائمة على السيارات التالية:

  1. شيفروليت كورفيت 1966 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  2. دودج تشارجر 1968 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  3. جاكوار اف تايب 2015 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  4. بلايموث GTX 1971 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  5. سوبارو WRX STI 2016 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  6. دودج ديمون 2018 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  7. شيفروليه فليتلاين سبيشال 1951 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  8. مرسيدس AMG GT S 2015 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  9. سوبارو BRZ 2013 إصدار فيت أوف ذا فيريوس
  10. لوكال موتورز رالي فايتر 2014 إصدار فيت أوف ذا فيريوس

سيارات فيلم فاست اند فيريوس 8

أما أكثر ما أثار اهتمامنا عزيزي القارئ فكانت سيارة شيفروليه فليتلاين 1951 والتي ظهر (دوم) وهو يقودها في كوبا في بداية الفيلم ، وهي سيارة بطيئة ولكن تتمتع بميزة إمكانية تزويدها بشاحن تيربو، ولكن لا نعرف ما إذا كان من الممكن قيادتها إلى الخلف وهي تشتعل كما ظهرت في الفيلم!

هذا بالإضافة إلى سيارتي موبار ، دودج ديمون الجديدة والتي تتمتع بقوة 840 حصان وتقطع مضمار ربع الميل بسرعة لا تضاهى ، حيث يعتبر هذا أول ظهور لها في لعبة سيارات ، وسيارة دودج تشارجر التي يقودها (دوم) والمزودة بمحرك نفاث .

وكما أوضحنا سابقاً عزيزي القارئ؛  فإذا كنت من عشاق ألعاب السيارات يمكنك شراء هذه الحزمة بشكل مستقل بـ10 دولارات كما يمكنك تحميلها في الثالث من أكتوبر القادم وهو موعد إطلاق لعبة فورزا 7 موتورسبورت

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع