سيارات فرانك ريبيري

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري. 

حيث امتلك نجم الكرة المسلم عدة سيارات فارهة آخرها لمبرجيني افنتادور SV رودستر كما اقتنى ريبيري سيارات لمبرجيني افنتادور LP700-4 ولمبرجيني جالاردو LP560-4 سبايدر.

ويهوى اللاعب الدولي البالغ من العمر  34 عاماً سيارات الدفع الرباعي المعدلة حيث ظهر عدة مرات بسيارة بي ام دبليو X6 M من تعديل شركة هامان.

ويحصل مهاجم بايرن ميونخ الألماني مثل باقي زملائه بالفريق على سيارة جديدة في كل عام من شركة اودي بصفتها الراعية لفريقه واحدث هذه السيارات كانت RS7  والتي حصل عليها بشهر أغسطس الماضي.

 ويذكر أن ريبيري الذي يتقاضى 8.32 مليون  يورو كراتب سنوي أي مايعادل 33 مليون ريال سعودي وقد وقع عقدها مع بايرن ميونخ في حزيران من العام 2007.

وعلى الرغم من ثروته الطائلة يرفض ريبيري إجراء عمليات تجميل لإزالة ندبات تشوه وجهه تضاربت الأنباء حول سببها حيث قيل انه اصيب بها في صغره جراء حادث سيارة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...