سيارات فيراري عربية تقيم موكباً على هامش فعاليات فينالي مونديالي

نظم نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات مؤخراً موكباً رائعاً للسير من دبي إلى العاصمة أبوظبي على متن مجموعة من سيارات الحصان الجامح الخارقة.

حيث شاركت 111 سيارة فيراري ضمن هذا الموكب الذي انطلق من أمام فندق ميدان في دبي وتوجه نحو أبوظبي، وبعد توقف سريع عند فندق قصر الإمارات في أبوظبي، انضم إلى هذا الموكب مالكو سيارات فيراري المتواجدون في أبوظبي لينطلق الجميع بعد ذلك إلى حلبة مرسى ياس وبذلك شاركت 140 سيارة فيراري في هذا الموكب السريع.

تضمن موكب سيارات فيراري طرازات لافيراري و فيراري اف 12 بيرلينيتا و فيراري اف اف و فيراري كاليفورنيا و فيراري 458 إيطاليا وغيرها من السيارات التي تحمل شعار الحصان الجامح.

وتم تنظيم هذا الموكب تكريماً للحدث الخاص فيراري فينالي مونديالي، والذي سوف يقام على حلبة مرسى ياس في أبوظبي من 3 إلى 6 ديسمبر القادم، وللمرة الأولى خارج القارة الأوروبية، وقد نشرنا مؤخراً على موقعنا عرب جي تي عزيزي القارئ تفاصيل هذه السباقات وكيف يمكنك حضورها.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...