سيارات كريم بنزيما نجم المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2014

يقتني اللاعب المسلم كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني عدداً من السيارات المميزة، سنستعرضها أعزاءنا المشاهدين في هذا التقرير.

حيث جمع بنزيما لاعب نادي ليون الفرنسي سابقاً عدة سيارات أهمها مرسيدس ماكلارين SLR  ومرسيدس SL65 وفيراري 599 GTO و بي ام دبليو M6 و ميني كوبر و اودي A5 Cabrio و اودي RS6 Avant C7 و اودي RS5 و اودي SQ5، وحصل بنزيما على بعضها من ضمن الهدايا السنوية التي قدمتها شركة اودي الألمانية للاعبي ريال مدريد كجزء من صفقة الرعاية، كما شوهد  بنزيما أثناء حضوره إلى تدريبات المنتخب الفرنسي أثناء تصفيات كأس العالم لعام 2014 على متن سيارة بنتلي كونتيننتال GT الفاخرة.

وحطم بنزيما البالغ من العمر27 عاماً اثنتين من سياراته في حوادث مرورية، وهما سيارة اودي Q7 ولمبرجيني جالاردو اللتان تعرضتا لحادثين منفصلين في نفس الشهر الأخير من عام 2009، وخرج اللاعب المعروف بقيادته للسيارات بسرعة زائدة من الحادثين دون إصابات خطيرة.

كما قررت محكمة إسبانية في  منتصف مارس من عام 2013 سحب رخصة قيادة السيارات من بنزيما لمدة 8 أشهر وتغريمه 18 ألف يورو بعد أن ثبتت عليه جريمة القيادة بسرعة زائدة، حيث رصدته إحدى كاميرات المرور متجاوزاً لسرعة المقررة على إحدى الطرق.

واحتفل بنزيما بعد استرجاعه رخصته بقيادة سيارة فيراري F12 برلينيتا التي تمتلك محركاً مكون من 12 اسطوانة بسعة 6.3 لتر وبقوة 740 حصان مايجعلها قادرة على التسارع من صفر إلى 100كم/س خلال 3.1 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 340 كم/س، ويصل سعر السيارة  إلى 373,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 1,400,000 ريال سعودي، ولا يعد هذا المبلغ مشكلة بالنسبة لبنزيما الذي يصل دخله السنوي إلى نحو 13 مليون يورو، أي ما يعادل 65,950,000 ريال سعودي.

ولكن ورغم هذه الثروة، يبدو أن بنزيما يفضل استئجار السيارات الفائقة عندما يسافر خارج الإتحاد الأوروبي حيث التقطت له صورة مع سيارة لمبرجيني افينتادور مستأجرة في ولاية ميامي الأمريكية.

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات نيمالا دا سيلفا

سيارات ديفيد فيا

سيارات واين روني

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...