ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارات لوكاس بودولسكي نجم منتخب ألمانيا في كأس العالم 2014

0

نستعرض معكم سيارات نجم منتخب ألمانيا لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنجليزي.

حيث يمتلك بودولسكي البالغ من العمر 29 عاماً السيارة البريطانية بنتلي كونتيننتال GT سبيد، كما يستخدم في تنقلاته مرسيدس CL65 AMG بالإضافة إلى بورش كايين تيربو S.

كما جمع بودولسكي سيارات ألمانية عدة من شركة اودي راعية ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني ونذكر منها سيارتي اودي S6 بالإضافة إلى اودي RS6 و اودي Q7 واودي R8 من تعديل ABT. 

 كما حصل بودولسكي على سيارة IX35 من شركة هيونداي، والتي روج لها إلى جانب نجوم كرة قدم آخرين خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2012 بصفتها السيارة الرسمية للبطولة.

وتتضمن قائمة سيارات بودولسكي الذي يتقاضي راتباً سنوياً يبلغ 7 مليون باوند عدداً من السيارات الأمريكية نذكر منها فورد S-Max و فورد فوكس RS.

ويعرف عن بودولسكي حبه للسيارات والأحداث المتعلقة بها حيث يشارك في تجربة السيارات الجديدة على الحلبات بالإضافة إلى مشاركته في سباقات وفعاليات كثيرة تقيمها الشركات الألمانية، تربطه علاقات جيدة مع نجوم عالم المحركات والسباقات أمثال السائق لويس هاميلتون وبطل العالم سبع مرات المعتزل مايكل شوماخر.

وقد أعلن بودولسكي أنه سيسعى مع نجوم المنتخب الألماني للفوز بكأس العالم 2014 ليهديه لشوماخر الذي استفاق مؤخراً من غيبوبته بعد حادث تزلج تعرضه له نهاية العام الماضي.

وبالطبع وبصفته أحد عشاق السرعة فلم يخل سجل بودولسكي من الحوادث المرورية.

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات اليكسيس سانشيز

سيارات سولي علي مونتاري

سيارات ارين روبن

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات