سيارات لويس سواريز نجم منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2014

نستعرض معكم سيارات اللاعب لويس سواريز نجم منتخب الأوروغواي ومهاجم ليفربول الإنجليزي.

قدم سواريز البالغ من العمر 27 عاماً أداء مذهل مع الأوروغواي وترك بصمته في المونديال، إلا أن عضته على كتف المدافع الإيطالي جورج كليني تسببت في معاقبته بالإيقاف لتسع مباريات دولية بالإضافة إلى منعه من ممارسة كرة القدم لأربعة أشهر.

وتعود قصة سواريز النجم الأكثر إثارة للجدل مع العضّ إلى زمن بعيد ما دفع البعض إلى تسميته بآكل لحوم البشر، بينما قام آخرون بتعديل صور عبر برامج تحرير الصور تسخر من اللاعب، كان منها صورة لمبرجيني مورسيلاجو وقد حصلت مقدمتها على أسنان كبيرة.

ويتوقع كثيرون أن سواريز يمتلك سيارات فائقة كثيرة لكنه في الحقيقة لايقود حالياً سوى سيارة بي ام دبليو X5 وكان يمتلك قبلها سيارة بي ام دبليو X6M وشوهد أكثر من مرة وهو يتنقل بواسطة سيارة رينج روفر ايفوك واودي A8 بالإضافة إلى هيونداي سنتافي.

ولا تقارن قيمة هذه السيارات بما يجنيه سواريز الذي يتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 10 ملايين جنيه استرليني، أي ما يعادل (63,927,000) ريال سعودي. 

ويشار إلى أن سواريز قد ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني بداية الموسم القادم في صفقة تُقدر بالملايين، لكنه سيتعهد بدفع مبلغ مالي كبير في حال عض لاعب آخر في المستقبل.

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات لوكاس بودولسكي

سيارات روميلو لوكاكو

سيارات ارين روبن

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...