سيارات ليبرون جيمس

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات لاعب كلة السلة الأمريكي الشهير ليبرون جيمس.

حيث جمع ليبرون جيمس البالغ من العمر 30 عاماً في مرآب منزله عدداً من السيارات المميزة نذكر منها السيارات الإيطالية فيراري f430 سبايدر و فيراري 458 وفيراري 599 بالإضافة إلى لمبرجيني افينتادور.

كما اقتنى اللاعب المحترف البالغ طوله (2.0 م) مجموعة من السيارات الأمريكية أبرزها دودج تشالنجر SRT وشيفروليه كمارو اس اس وجيب رانجلر Unlimited وهمر اتش 2 بالإضافة إلى السيارة الكلاسيكية شفروليه إمبالا 1975.

وامتلك ليبرون سيارات ألمانية عدة مثل مايباخ 57 اس وبورش 911 تيربو اس ومرسيدس S63 AMG، كما قاد ليبرون مجموعة سيارات بريطانية منها رنج روفر HSE ورولز رويس فانتوم وبنتلي كونتينتال جي تي وغيرها من السيارات التي تخلى عن بعضها ليفسح المجال لسيارات أخرى جديدة.

وحصل ليبرون على سيارة كيا K900 بعدما وقع عقد شراكة مع الصانع الكوري كيا في أواخر العام 2014 ليكون سفيراً أو وجهاً إعلاميا لسيارة K900 السيدان الفاخرة والمعروفة في بعض البلدان باسم كوريس.

ويذكر أن ليبرون يلعب في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة NBA ضمن فريق كليفلاند كافالييرز بالإضافة إلى مشاركته بمنتخب أمريكا، وقد حاز خلال المواسم الماضية على ألقاب كثيرة منها هداف الدوري وأكثر لاعب أهمية طوال الموسم بالإضافة إلى الفوز في النهائيات، كما لعب خلال مسيرته المهنية لصالح فرق كبيرة.

ودخل ليبرون جميس في العام 2015 بقائمة أغنى 10 رياضيين في العالم بثروة وصلت إلى 72.3 مليون دولار.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو والصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...