سيارات مارسيلو نجم منتخب البرازيل في كأس العالم 2014

نستعرض معكم سيارات مارسيلو نجم المنتخب البرازيلي و الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني.

حيث يمتلك مارسيلو لاعب نادي فلومينينسي البرازيلي سابقاً سيارة اودي Q7 حصل عليها في نوفمبر 2013 من ضمن الهدايا السنوية التي قدمتها شركة اودي الألمانية للاعبي ريال مدريد كجزء من عقد الرعاية.

كما حصل مارسيلو البالغ من العمر 26 عاماً في الموسم الذي قبله وتحديداً في نوفمبر 2012 على  سيارة Q7 أيضاً، بينما وقع اختياره عام 2011 على سيارة A7 بعدما قاد سيارات اوديQ7 عام 2010 والأعوام التي سبقته عقب اعلان ريال مدريد اتمام صفقة ضم اللاعب في نوفمبر 2006.

وكما يبدو فإن سيارة مارسيلو المفضلة هي اودي Q7 رغم أنه يتقاضى 4 ملايين يورو فى الموسم الواحد وهو قادر على شراء أي سيارة يحلم بها.

وهاجمت صحف عبرية اللاعب مارسيلو في مايو من عام 2011 بعدما نشرت صفحة عبر الفيسبوك تحمل اسمه عبارات تدعم الفلسطينيين وتندد بالاحتلال، وقد أقفلت إدارة فيسبوك الصفحة وقتها، فيما نفى مارسيلو علاقته بالصفحة.

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات لوكاس بودولسكي

سيارات باكري سانيا

سيارات سامي خضيره

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...