سيارات ماريو بالوتيلي نجم المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014

يعشق نجم المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم إيه سي ميلان السيارات وجمع الكثير منها.

حيث يمتلك بالوتيلي البالغ من العمر 23 عاماً سيارات عدة نذكر منها بنتلي كونتيننتال GT غير لونها من الأبيض إلى لون المركبات العسكرية، ولديه أيضاً سيارات بريطانية أخرى مثل بنتلي مولسان ورينج روفر إيفوك.

ويقتني بالوتيلي بعض السيارات الألمانية المميزة أهمها مرسيدس S-Class واودي RS7 و اودي R8 التي تعرضت لحادث تحطمت على إثره.

كما يمتلك بالوتيلي واحدة من أسرع السيارات في العالم وهي سيارة بوغاتي فيرون.

ويحتوي مرآب اللاعب الإيطالي على عدد من السيارات الإيطالية المميزة نذكر منها لمبرجيني مورسيلاجو LP640-4 و لمبرجيني جالاردو LP570-4 Superleggera ومازيراتي غران توريزمو وفيراري F40  وفيراري 458  سبايدر وفيراري F40، وشوهد وهو يقود سيارة فيراري 458 ايطاليا.

ويمتلك نجم المنتخب الإيطالي سيارة جديدة من نوع  فيراري F12 بيرلينيتا، قام عدد من مشجعي إي سي ميلان الغاضبين بلفها بورق التواليت بعدما رفض اللاعب التقاط صور تذكارية معهم.

وتمتلك سيارة بيرلينيتا محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 740 حصان، وتتسارع  السيارة من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 3.1 ثانية وتزيد سرعتها القصوى عن 340 كم/س.

ويذكر أن منزل بالوتيلي تعرض للسطو وسرقت منه سيارة بورش كاريرا بيضاء اللون مستأجرة بالإضافة إلى مجوهرات ثمينة، لكن الشرطة عثرت على السيارة بعد ساعات قليلة من حادثة السرقة.

ولعب بالوتيلي لنادي لوميزان وانتر ميلان ومانشستر سيتي AC ميلان حيث يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 4.5 مليون يورو سنوياً أي ما يعادل 22,852,700 ريال سعودي.

فيديوهات الروابط الأخرى

سيارات صامويل اتو

سيارات مسعود أوزيل

سيارات مراون فيلايني

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...