سيارات ماكلارين MP4-12C تجوب ارجاء السعودية

جابت قافلة من سيارات ماكلارين MP4-12C و MP4-12C سبايدر أنحاء المملكة العربية السعودية لأربعة أيام ولمسافة تزيد على ألفي كيلومتر، في ضيافة سائق السباقات السعودي الشهير فيصل بن لادن، مالك فريق صقور السعودية.

وكانت البداية عندما قرر الصحافيان (فيل مكغروفرين) و (فيل ثوماس) تنظيم رحلة قيادة لاستكشاف طرق المملكة العربية السعودية على متن سيارات ماكلارين MP4-12C، حيث توجهت الرحلة لزيارة عدد من المدن في أرجاء المملكة، بالإضافة إلى مجموعة من البلدات البعيدة من أجل استكشاف الكنوز المخبأة والخفية في السعودية.

انطلقت الرحلة التي استمرت أربعة أيام من قمة برج الفيصلية في مدينة الرياض، وبعد توقف قصير في حلبة الريم الدولية، توجه المسافرون إلى بريدة، حيث زاروا فيها متجراً للأثريات والتحف ومتجراً للتمور، تذوق الفريق فيه أصنافاً متنوعة من التمور التي تشتهر بريدة بزراعتها، كما توجه الفريق لمشاهدة مجموعة كبيرة من السيارات الأمريكية التي يعود تاريخ تصنيعها إلى خمسينيات القرن الماضي، والتي جمعها أحد المواطنين السعوديين من محبي السيارات.

وفي الجزء الأخير من الرحلة، انضمت مجموعة من مالكي سيارات ماكلارين 12-C و 12-C سبايدر إلى فريق فيصل أثناء القيادة في طريق "الهدا" الذي أنشئ في ستينيات القرن الماضي ويُعد من أروع الطرق المخصصة للقيادة في العالم.

وقال ابن لادن معلقاً على الرحلة الملحمية :" القيام برحلة كهذه باستخدام سيارات ماكلارين الخارقة يؤكد على القدرات الهائلة التي تتمتع بها هذه السيارات الرياضية، التي منحتنا فرصة للاطلاع على معالم الطبيعة المذهلة في المملكة العربية السعودية".

وأضاف بقوله: "كان إنتاج هذا الفيلم ممتعاً للغاية، خاصة وأنه يجمع مجموعة من السيارات الخارقة التي تتمتع بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً من جهة، بالإضافة إلى جمال المناظر الطبيعية والتاريخية المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية من جهة ثانية. وفي حال تمكن هذا الفيلم من تحقيق النجاح، فربما نعود مجدداً لاكتشاف المزيد".

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...