سيارات مرسيدس AMG تنفذ مغامرات تخطف الأنفاس في دبي

في خطوة غير مسبوقة، تعاونت سيارات مرسيدس بنز الشرق الأوسط مع "إكس دبي" لالتقاط لحظات مذهلة لبعض أبرز المغامرين والباحثين عن الإثارة والتشويق في العالم، وهم ينفذون مغامرات خطرة لم يقدم عليها أحد من قبل، وذلك من أجل إعداد أحدث فيلم لها - مع ظهور طرازات مرسيدس AMG عالية الأداء؛ A45 4Matic و CLA45 4Matic و GLA45 4Matic.

وتم نشر الفيديو اليوم على الشبكة العنكبوتية وهو مرفق ضمن هذا الخبر، رغم أنه تم تصويره في وقت سابق مطلع هذا العام، يبيّن رجل المغامرات والأدوار الخطرة البديلة داميان والترز لماذا يحظى بمكانة مفضلة في هوليوود على وجه التحديد؛ في حين أن المغامر المشهور عالمياً في القفز الحر والقفز من المرتفعات نوح بانسون يتحدّى قوة الجاذبية؛ بينما يستعرض نك جاكوبسن، بطل ركوب الأمواج والتزلج الشراعي على الماء، المعنى الحقيقي للمغامرة مع تحطيمه لرقم قياسي بتنفيذ عمل بطولي هو الأول من نوعه على مستوى العالم، وذلك من على سطح مهبط طائرات الهليكوبتر فوق فندق برج العرب جميرا الشهير.

وفي المغامرة الخطيرة التي حطّمت الرقم القياسي، يقود جاكوبسن السيارة الأنيقة والرياضية CLA 45 4MATIC من مرسيدس AMG نحو الفندق الأكثر فخامة في العالم، قبل أن يقفز دون خوف من على سطح مهبط طائرات الهليكوبتر للصرح الشهير مع معداته فقط للتزلج الشراعي على الماء. ومن خلال القيام بذلك، يكمل جاكوبسن أعلى قفزة مسجّلة للتزلج الشراعي على الماء - بارتفاع مذهل يبلغ 210 متر فوق سطح الماء، ليتفوق على رقمه الشخصي العالمي السابق بمقدار 90 متر.

مرسيدس AMG

داخلية مرسيدس AMG

وإلى جانب الإنجاز غير المسبوق، يُنفّذ نجم القفز بالأجنحة الاصطناعية والقفز الحر وصاحب الأرقام القياسية في العالم، نوح بانسون، مغامرة فريدة من نوعها تتضمن تجربة انطلاق منخفضة للغاية من سيارة الدفع الرباعي المدمجة مرسيدس GLA45 AMG 4Matic، وفي مقابل خلفية باهرة لمرسى دبي، تشد سيارة الدفع الرباعي بانسون بسهولة تامة وهو معلّق في الهواء مع مظلته، ليصل إلى ارتفاع 131 متر، قبل أن يحرّر نفسه بقفزة سقوط حر مميزة باتجاه مياه البحر - ليفتح مظلته برشاقة على ارتفاع 67 متر، وبالكاد قبل أن يهبط على الأرض.

وليحقق ما لا يمكن لأحد أن يتفوق عليه، يظهر رجل المغامرات والأدوار الخطرة البديلة في هوليوود ومبدع الإثارة والتشويق على يوتيوب، داميان والترز داخل سيارة مرسيدس A45 AMG 4Matic أقوى سيارة هاتشباك إنتاجية في العالم - وهو في ميناء راشد، قبل أن يخرج بصورة مذهلة من السيارة التي تنطلق بسرعتها الكاملة، ويقفز ليمسك بحبل متدلّي من رافعة. وبخلفية رائعة يظهر فيها برج خليفة، يتأرجح والترز من جانب إلى آخر حيث تندفع نحوه السيارة مرة أخرى، لتسمح له بالقفز مجدداً وبحماس داخل السيارة المسرعة بأسلوب مميز لا يوصف. وإلى جانب استعراض مهارات والترز، تبرز هذه المغامرة الجريئة التصميم الرياضي والعصري لسيارة A 45 4MATIC، مع أسطحها وانحناءاتها الديناميكية، والثقة التامة لهذه السيارة السريعة.

يجدر الإضارة إلى أن طراز مرسيدس AMG تتوفر بالأسعار التالية:

- سعر مرسيدس A45 AMG 4Matic يبدأ من 58,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 218,256 ريال سعودي.

- سعر مرسيدس CLA45 AMG 4Matic يبدأ من 66,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 249,379 ريال سعودي.

- سعر مرسيدس GLA45 AMG 4Matic يبدأ من 65,950 دولار أميركي أي ما يعادل 247,310 ريال سعودي.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...