سيارات مسعود أوزيل نجم منتخب ألمانيا في كأس العالم 2014

يشتهر اللاعب المسلم مسعود أوزيل لاعب خط الوسط في المنتخب الألماني وصانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي بأنه واحد من محبي السيارات الفائقة.

حيث التقط مصورو المشاهير عدة صور لاوزيل البالغ من العمر 25 عاماً وهو يقود سيارات مميزة ، كان آخرها سيارة مرسيدس SLS AMG  التي تتمتع بقوة 563 حصان، تتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 317 كم/س، بينما تقدر قيمتها بـ 225 ألف يورو أي ما يعادل (1,142,300 ريال سعودي) ، وتحمل لوحة مرورية تحتوي على أول حرفين من اسم مسعود اوزيل MO.

ويقتني أوزيل ذو الأصول التركية أيضاً سيارة بورش باناميرا تيربو من تعديل Techart  و سيارة فيراري  458 إيطاليا، تحمل كل واحدة منهما لوحة مرورية تحتوي على أول حرفين من اسم اللاعب بالإضافة إلى الرقم 10 الذي يرمز إلى رقم القميص الذي كان يرتديه اوزيل عندما لعب لصالح ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، وأضيف الرقم 88 على لوحة فيراري في إشارة إلى سنة ميلاد أوزيل الذي ولد عام 1988.

كما أهدت شركة اودي الألمانية أوزيل آواخر عام 2013 سيارة اودي Q7 خلال حفل توزيع الهدايا السنوية على لاعبي ريال مدريد كجزء من صفقة رعاية النادي الملكي، واختار أوزيل في موسم سابق سيارة اودي RS5 من بين الهدايا التي قدمتها شركة اودي للاعبين.

ورُصد لاعب المنتخب الألماني على إحدى الطرق الألمانية وهو يقود سيارة بي ام دبليو M6 كوبيه كما التقطت له صورة مع بي ام دبليو X5 وفولكس واجن جولف GTI.

ويذكر أن الدخل السنوي لاوزيل يبلغ 18.5 مليون دولار أمريكي (69,388,873 ريال سعودي) مايجعله قادر على شراء أي سيارة يريدها.

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات ديفيد فيا

سيارات واين روني

سيارات كريم بنزيما

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...