سيارات ناني نجم المنتخب البرتغالي في كأس العالم 2014

يمتلك اللاعب البرتغالي لويس كارلوس المعروف باسم ناني عدداً من السيارات المميزة نستعرضها معك عزيزي المشاهد في هذا التقرير.

حيث يقتني ناني صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي والبالغ من العمر (27 عاماً) السيارة الإيطالية لمبرجيني جالاردو LP 550-2 Valentino Balboni، وهي واحدة من أصل 250  نسخة فقط من هذا الإصدار الذي جاء تكريماً لـ(فالنتينو بالبوني) رئيس سائقي التجارب في شركة لمبرجيني.

كما شوهد ناني وهو يقود سيارته الأمريكية شيفروليه كمارو المطلية باللون الأحمر، حيث ركنها العام الماضي في موقف مخصص لذوي الإحتياجات الخاصة في مدينة مانشيستر البريطانية وتعرض وقتها للإحراج، ولكنه برر الأمر بأنه لم ير الإشارة.

وتعرض ناني لحادث بينما كان يقود سيارته البريطانية بنتلي كونتيننتال GT في فبراير من العام 2013 بعدما اصطدم بسيارة شرطة على إحدى طرق مانشستر، لكنه نجا من الحادث وكذلك سائق سيارة الشرطة إلا أن الضابط بجوار السائق تعرض لجروح طفيفة.

وتتضمن قائمة سيارات ناني الذي يتقاضي راتباً سنوياً يصل إلى ٤٫٩٤ مليون جنيه استرليني (31,434,000 ريال سعودي)، السيارة البريطانية رينج روفر من تعديل هامان بالإضافة إلى سيارة اودي Q7.

ويذكر أن اللاعب بدأ مسيرته الكروية مع نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي في عام 2005، بينما تناقلت المواقع الرياضية خلال الشهر الماضي أخباراً تفيد بقرب انتقال اللاعب من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.   

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات ماريو بالوتيلي

سيارات أنخل دي ماريا

سيارات ديدييه دروغبا