سيارات نيسان نيسمو في لقطات مميزة

تواجدت سيارات نيسان نيسمو ذات الأداء الرياضي المميز في تجمع (ZDAYZ) في ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية.

وكشفت الشركة اليابانية نيسان عن سيارتها (نيسان 370Z نيسمو) طراز 2015 أمام الجماهير في هذا التجمع لتقف إلى جانب شقيقتيها (نيسان GTR نيسمو) (نيسان جوك نيسمو).

حصلت نيسان 370Z نيسمو الجديدة على واجهة أمامية مستوحاة من سيارة GTR مع أضواء LED نهارية بمحيط داكن وحواف حمراء على الصادم الأمامي، وتم تزويد السيارة بحواف جانبية جديدة وبجناح خلفي جديد وإطارات من الألومنيوم المصقول قياس 19 إنش مطلية باللون الرمادي.

وتم تزويد هذه السيارة بمحرك V6 سعة 3.7 لتر يولد قوة 350 حصان و 374 نيوتن.م من عزم الدوران، من الممكن اختياره مع صندوق تروس يدوي بست سرعات أو صندوق تروس أوتوماتيكي بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام التحكم المتغير بنقل التروس وإمكانية التحول إلى وضعية التغيير اليدوي.

وتمتلك نيسان GTR نيسمو محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 652 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتم الوصول إلى هذه الزيادة في القوة عن طريق استخدام شواحن توربينية قوية كبيرة القطر مستوحاة من سيارة GT3 الخاصة بالسباقات.

أما نيسان جوك نيسمو فزودت بمحرك DIG-T مع شاحن تيربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 197 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 8 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 200 كم/س.

يجدر الإشارة إلى أن تجمع ZDAYZ يقام بشكل سنوي وتشارك فيه مجموعة ضخمة من سيارات نيسان وداتسون.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة سيارات نيسان نيسمو وهي تقف إلى جانب بعضها في لقطات مميزة.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...