سيارات واين روني نجم منتخب انجلترا في كأس العالم 2014

عُرف مهاجم منتخب انجلترا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي "واين روني" بعشقه للسيارات وقد قام بشراء الكثير منها.

حيث جمع روني البالغ من العمر 28 عاماً عدداً من السيارات الفاخرة في مرآب منزله.

ونبدأ بالسيارات البريطانية وأهمها (استون مارتن فانكويش S) و (بنتلي كونتيننتال GTC سبيد) سوداء اللون و (بنتلي كونتيننتال GTC) فضية، كما شوهد اللاعب يقود سيارات (رينج روفر) معدلة بعدة ألوان، ولا يفوتنا أن نذكر سيارته الصغيرة (ميني كوبر).

كما قام روني باقتناء سيارات ألمانية نذكر منها (بورش 911) و (اودي TT رودستر) و (اودي RS6) بالإضافة إلى (بي ام دبليو X5) و (مرسيدس CLK DTM AMG) و (مرسيدسG55 AMG) .

ويمتلك اللاعب الإنجليزي بعض السيارات الأمريكية أهمها (شيفروليه كمارو) التي اختارها مطلع العام الماضي من بين الهدايا التي قدمتها شركة شيفروليه للاعبي مانشستر يونايتد كجزء من إتفاقية الرعاية للنادي، هذا واقتنى واين روني سيارة (كرايسلر 300C) و (كاديلاك اسكاليد) و سيارة (فورد كا)، إلا أن كثيرين يرجحون أنه تخلص منها.

وتعد السيارة الإيطالية (لمبرجيني جالاردو سبايدر) واحدة من أبرز سيارات روني حيث تتمتع السيارة بمحرك V10 بسعة 5.2 لتر وبقوة 560 حصان ما يجعلها قادرة على التسارع من 0 إلى 100كم/س في 4 ثوان والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 323 كم/س.

وتخلى (روني) عن بعض سياراته وعرضها للبيع رغم أن دخله السنوي يصل إلى واحد وعشرين مليون ومائة ألف دولار أمريكي (78,767,000 ريال  سعودي)، وكانت أبرز السيارات التي عرضت للبيع سيارة (رينج روفر) سوداء معدلة بالإضافة إلى سيارة (استون مارتن فانكويش S).

روابط الفيديوهات الأخرى

سيارات نيمار دا سيلفا

سيارات ديفيد فيا

سيارات كريستيانو رونالدو

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...