سيارة أمريكية فائقة جديدة تستعد لمنافسة بوغاتي

أعلنت شركة (لييونز) أن سيارتها ( LM2 ستريملاينر) الفائقة ستظهر للمرة الأولى عالمياً في معرض نيويورك الدولي للسيارات بداية شهر ابريل القادم.

وحتى الآن لم تصدر الشركة سوى رسومات معدة على الكمبيوتر لسيارتها الفائقة، فيما تقول الشركة أن السيارة ستتمتع بهيكل خارجي من الياف الكربون ومحرك V8 من نوع DOHC مع تقنية الشحن التوربيني المزدوج ليولد قوة هائلة تصل إلى 1700 حصان و 2,180 نيوتن.م من عزم الدروان، فيما تنتقل القوة إلى الإطارات الأربعة عبر صندوق تروس مزدوج التعشيق بسبع سرعات .

وتشير أرقام التسارع المعلنة إلى أن السيارة قادرة على الانطلاق من صفر إلى 97 كم/س (60 ميل/س) في 2.2 ثانية ، بينما تستغرق 4.1 ثانية للانطلاق من الثبات إلى سرعة 160 كم/س (100 ميل/س).

ويشار عزيزي القارئ إلى أن شركة (لييونز) لصناعة السيارات تأسست عام 2011، وهي "أول شركة صانعة للسيارات يكون مقرها في نيويورك منذ 70 عاماً" ، وقد صنعت سيارة ( LM2 ستريملاينر) لتنافس أفخم العلامات التجارية مثل بوغاتي و باغاني و فيراري و لمبرجيني، ومثيلاتها من السيارات الأوروبية والعالمية.

كما نذكرك بأن فريق عرب جي تي سيشارك في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2015 لننقل لكم تغطية مباشرة لأبرز الإطلاقات والسيارات الجديدة، ترقبوا تغطيتنا مع افتتاح المعرض في الأول من شهر ابريل القادم.