سيارة إسعاف بست عجلات للمناطق الوعرة في دبي

لا تتوقف دبي عن مفاجأتنا عزيزي القارئ بسياراتها الفائقة ومركباتها الغريبة، خاصة مع أسطولها الشهير من سيارات الشرطة الذي يعتبر الأسرع في العالم والذي يحرص على ضم أحدث السيارات الفائقة في العالم إلى صفوفه بعد فترة وجيزة من صدورها، وضم مؤخراً سيارة بي ام دبليو اي 8

ولا بد أنك تتذكر عزيزي القارئ كذلك سيارة فورد موستنج التي انضمت إلى أسطول سيارات إسعاف دبي وتبعتها بعد بضعة شهور سيارة لوتس ايفورا اس، لتعمل السيارتان الرياضيتان على نقل المرضى إلى المستشفيات!

وعلى نفس المنوال أعلنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مؤخراً عن سيارة إسعاف جديدة بست عجلات يتم طرحها لأول مرة على مستوى المنطقة وهي عبارة عن سيارة "مستجيب بري" مخصصة لمضمار دبي للدراجات الهوائية.

حيث جاءت السيارة الجديدة مخصصة للتدخل البري والاماكن الجبلية والوعرة التي لا تصل إليها سيارات الاسعاف العادية ولمضمار دبي للدراجات الهوائية، بينما تضم كافة التجهيزات الخاصة بسيارات الاسعاف وتتسع لسائق ومسعف، وذلك لتغطية كافة المناطق والفعاليات المتزايدة التي تشهدها إمارة دبي.

وكشفت مؤسسة دبي لخدامت الاسعاف عن سيارة الاسعاف الجديدة على هامش فعاليات معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد DIHAD) الذي تشارك فيه، فيما قال خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف أن السيارة وهي من نوع بولاريس تم تعديلها داخل ورشة الاسعاف لملاءمة طبيعة الطقس في الإمارات حيث تم اضافة مكيف للسيارة، لافتا إلى أن المؤسسة تملك حاليا سيارتين من هذا النوع وجار العمل على تعديل عدد آخر من السيارات لتلبية الطلب على هذه الخدمة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...