سيارة الشرطة الإيطالية لمبرجيني جالاردو تصنع حلقات الدريفت

كم مرة من قبل شاهدت سيارة شرطة وهي تصنع حلقات الدريفت عزيزي القارئ؟ لا بد أن معظمنا سيجب أنه لم ير مشهداً كهذا من قبل، ولكن يبدو أن الشرطة الإيطالية لها أسلوبها الخاص في الحفاظ على الأمن والسلامة!

فكما تشاهد في الفيديو عيززي القارئ، قامت سيارة لمبرجيني غالاردو ال بي 560- 4 تابعة للشرطة الإيطالية بتقديم هذا العرض المثير من التفحيط وحرق العجلات على إحدى الحلبات.

وعلى الرغم من انضمام سيارة لمبرجيني هوراكان الجديدة إلى صفوف الشرطة الإيطالية العام الماضي، إلا أن سيارة لمبرجيني جالاردو ما زالت قادرة على إثبات وجودها في أسطول سيارات الشرطة الإيطالية، وهو ما يؤكده مقطع الفيديو هذا، حيث تتمتع سيارة الجيل الثاني من لمبرجيني جالاردو بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 560 حصان وتنطلق من صفر إلى 100 كم/س في أقل من 4 ثوان!

شاهد في الفيديو عزيزي القارئ سيارة لمبرجيني جالاردو وهي تصنع حلقات الدريف مرتدية زي الشرطة الإيطالية، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...