سيارة ام 4 مميزة مخصصة لإرضاء العرب

تواصل صالة عرض سيارات بي ام دبليو في العاصمة الإماراتية أبوظبي تقديمها لنسخ مميزة من سيارات بي ام دبليو الألمانية لتليق بطلبات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أحدث سيارة متوفرة للبيع في هذه الصالة العربية، وهي بي ام دبليو ام 4 من تعديل قسم Bimmers في الشركة الألمانية.

في البداية تتميز هذه النسخة الخاصة من ام 4 بلون هيكلها الخارجي الأزرق، الذي يعطي هوية مستوحاة من حلبة مرسى ياس التي تعتبر أحد أهم حلبات السباقات في وطننا العربي ويقام عليها في كل عام إحدى تحديات بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، ولكن الأهم من ذلك تزويدها بمجموعة محسنة من القطع بعضها من داخل الشركة نفسها والبعض الآخر من شركات تعديل خاصة.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي من خلال مجموعة الصورة المرفقة في الأسفل لهذه السيارة، حصلت بي ام دبليو ام 4 على جناح أمامي ام بيرفورمانس مصنوع من الكاربون فايبر وشبك أمامي وأغطية مرايا جانبية معدلة، بالإضافة إلى ملحقات جانبية للعتبات من قسم ام بيرفورمانس أيضاً الذي يستطيع تزويد هذه السيارة بالمزيد من الإضافة إلا أن هذه السيارة الكوبيه الرياضية فضلت تزويدها بمشتت هواء خلفي من Akrapovic، وزودت بجناح خلفي من الكاربون فايبر من AC Schnitzer.     

ان نظام العادم المذكور هو Akrapovic Evolution يحتوي على أنابيب منخفضة وإضافات من التيتانيوم للعادم، إلى جانب أعطاء السيارة هدير رنان، فإن نظام العادم لديه أيضاً تأثير إيجابي على الطاقة المنتجة من محرك بي ام دبليو ام 4 سداسي الاسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 431 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذه التعديلات المتميزة على هذه النسخة من بي ام دبليو ام 4 توفر للسائق قضاء وقت ممتع من المصارعة مع عجلة القيادة المكسوة بقماش الكانتارا، ودفع تلك الدواسات من قسم ام بيرفورمانس أثناء الجلوس على تلك المقاعد المكسوة بجلد ميرينو.

رغم أن فريقنا في عرب جي تي لم يتمكن من معرفة سعر هذه النسخة من سيارة ام 4، إلا أنه من المؤكد أن المبلغ المطلوب مقابل إمتلاكها سيزيد عن سعر الطراز الأساسي الذي يبدأ من من 113.250 دولار أمريكي (425 ألف ريال سعودي) كما أخبرنا زميلنا كريم ديب عندما اختبر السيارة في السابق.