سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE معروضة للبيع في دبي

عُرضت سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE للبيع في متجر Deals on Wheels في مدينة دبي الإماراتية، مع عداد مسافة مقطوعة يشير إلى 900 كم فقط.

سيارة بوغاتي فيرون إصدار الرقم القياسي العالمي والتي يشار إليها اختصاراً بـ(WRE) لم يُصنع منها سوى 5 سيارات فقط، كلها تتمتع بنفس التصميم اللوني من الخارج لتمييز هذا الإصدار الخاص عن باقي سيارات بوغاتي فيرون، مع هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون، واللون البرتقالي الذي يًغطي مشتت الهواء الأمامي والشبك الأمامي على شكل حدوة حصان والحواف جانبية و الإطارات ومشتت الهواء الخلفي وعدد من القطع في منطقة المحرك.

أما داخلية بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE طراز 2013 فتتمتع بفرش جلدي أسود اللون مع تزيينات باللون البرتقالي لتحاكي التصميم اللوني للهيكل الخارجي.

وتتمتع بوغاتي فيرون سوبر سبورت كذلك بمحرك W16، (بـ16 سلندر) بسعة 8 لتر هو نفسه امستخدم في سيارات بوغاتي فيرون العادية ، ولكن مع قوة أكبر بفضل الشواحن التوربينية الضخمة وبعض التعديلات الأخرى، حيث تصل قوة المحرك في هذا الإصدار الخاص من بوغاتي فيرون سوبر سبورت إلى 1200 حصان، وهو ما يندفع بالسيارة من الثبات إلى سرعة 60 ميل/س (96 كم/س) في 2.5 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 430 كم/س.

بقي أن نشير عزيزي القارئ إلى أن سعر سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE ، والذي حددته صالة العرض في دبي، يبلغ 10.5 مليون درهم إماراتي!

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...