Search
Close this search box.

سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE معروضة للبيع في دبي

عُرضت سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE للبيع في متجر Deals on Wheels في مدينة دبي الإماراتية، مع عداد مسافة مقطوعة يشير إلى 900 كم فقط.

سيارة بوغاتي فيرون إصدار الرقم القياسي العالمي والتي يشار إليها اختصاراً بـ(WRE) لم يُصنع منها سوى 5 سيارات فقط، كلها تتمتع بنفس التصميم اللوني من الخارج لتمييز هذا الإصدار الخاص عن باقي سيارات بوغاتي فيرون، مع هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون، واللون البرتقالي الذي يًغطي مشتت الهواء الأمامي والشبك الأمامي على شكل حدوة حصان والحواف جانبية و الإطارات ومشتت الهواء الخلفي وعدد من القطع في منطقة المحرك.

أما داخلية بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE طراز 2013 فتتمتع بفرش جلدي أسود اللون مع تزيينات باللون البرتقالي لتحاكي التصميم اللوني للهيكل الخارجي.

وتتمتع بوغاتي فيرون سوبر سبورت كذلك بمحرك W16، (بـ16 سلندر) بسعة 8 لتر هو نفسه امستخدم في سيارات بوغاتي فيرون العادية ، ولكن مع قوة أكبر بفضل الشواحن التوربينية الضخمة وبعض التعديلات الأخرى، حيث تصل قوة المحرك في هذا الإصدار الخاص من بوغاتي فيرون سوبر سبورت إلى 1200 حصان، وهو ما يندفع بالسيارة من الثبات إلى سرعة 60 ميل/س (96 كم/س) في 2.5 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 430 كم/س.

بقي أن نشير عزيزي القارئ إلى أن سعر سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت WRE ، والذي حددته صالة العرض في دبي، يبلغ 10.5 مليون درهم إماراتي!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع