سيارة بونتياك معدلة أغلى من بوغاتي فيرون

يمكنك الحصول على سيارة بونتياك ترانس ام طراز 2002 هذه المغطاة بالذهب والأحجار الكريمة والكروم عزيزي القارئ بسعر لا يتجاوز 3.7 مليون دولار فقط (مليون 13.9 ريال سعودي)

 وتعود ملكية السيارة الذهبية لمهاجر إيراني يعيش الآن في ألمانيا ويُدعى "النعيمي" ، حيث اشترى سيارة ترانس ام هذه في عام 2004 بسعر 41 ألف دولار (153,800 ريال سعودي) ، ومنذ ذلك الحين أنفق على تعديل السيارة الكثير من المال ليجعلها تبدو مثير قد الإمكان، وأنهىصنع  الهيكل الخارجي الذهبي عام 2009 ليفوز بجائزة أفضل تعديل في إحدى مسابقات تعديل السيارات.

وبالطبع عزيزي القارئ فإن استخدام الذهب وكريستالات (سواروفسكي) رفع كثيراً من قيمة السيار ، ولكننا نعتقد أن "النعيمي" سيبنتظر كثيراً قبل أن يجد مشترياً لسيارته بهذا السعر الضخم خاصة وأن سعرها يفوق سعر سيارة بوغاتي فيرون الذي يصل إلى 1.7 مليون دولار أو مايعادل 6.375 مليون ريال سعودي!

ولكن حتى ذلك الحين، ربما يواصل النعيمي تعديل سيارته، خاصة أن داخلية السيارة قد تحتاج المزيد من الكريستالات لتدخل في موسوعة غينيس! شاركنا برأيك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...