سيارة ترامب تظهر في صورة جديدة قبل تسليمها

يبدو أن سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجديدة لم تجهز بعد ، وما زال سيارة ترامب حتى هذه اللحظة التي يستخدمها في تنقلاته في سيارة مستعملة ، وهي سيارة (كاديلاك وان) التي كان يستخدمها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

حيث تداولت عدة مواقع إلكترونية صورة لسيارة ليموزين مصفحة يعتقد أنها سيارة الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب الجديدة وهي في مراحلها الأخيرة من التطوير.

وكانت شركة جنرال موتورز الأمريكية قد فازت بعقد بقيمة 15.8 مليون دولار أو ما يعادل قرابة 59 مليون ريال سعودي لتصميم خط جديد من سيارات الليموزين الرئاسية، التي كان من المُقرَّر أن تكون جاهزة في يوم التنصيب، ولكن الشركة لم تسلم السيارة حتى الآن،ويبدو أن موعد تسليمها سيتأخر إلى نهاية شهر مارس الحالي بحسب الصحافة..

سيارة ترامب القديمة

مواصفات سيارة ترامب

وتعرض الصورة الجديدة نموذجاً تجريبيا مموها للسيارة أثناء اختبارها على ما يبدو ، حيث تقف سيارة ترامب الليموزين من طراز سيدان - والتي تُعرف أيضاً بلقب "الوحش" - بين سيارتي SUV  ، ولكنها تبدو أكبر منهما لأنها مصنوعة على هيكل شاحنة كما تشير التوقعات.

ولم يتضح حتى الآن نوع السيارة أو محركها ، ولكن وكما يظهر في الصورة فمن المرجح تكون السيارة  من طراز (كاديلاك) كما هو الحال في السيارة الرئاسية السابقة، فيما أشارت تقارير صحفية أنها ستزود بمحرك يعمل على الديزل ، وأنها مُجهّزة بعددٍ من الأنظمة الدفاعية، منها مدافع الغاز المسيل للدموع في المصد الخلفي، وبندقية داخل مقصورة الركاب.

وصُممت السيارة التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار (أي ما يعادل 5.6 مليون ريال سعودي)  لصد الهجمات، ويمكن لأبوابها ونوافذها أن تصد الرصاص الخارق للدروع، ويُعتقد أن بها مخزونا من فصيلة دم الرئيس في حالة إصابته.

إلا أن كل هذه المعلومات لم يتم تأكيدها بعد لأن صناعة سيارة ترامب تعد من أسرار الدولة .

ويشار عزيزي القارئ إلى أن  أن سيارة "الوحش" الرئاسية القديمة التي كان يستخدمها الرئيس الأمريكي السابق (أوباما)  كانت سيارة مُصفحة أيضاً ضد القذائف والعبوات الناسفة، والأسلحة الكيميائية، كما جُهزت  بمجموعة من تقنيات الاتصالات والمعدات الطبية للحالات الطارئة.

 

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...