سيارة تركية متطورة قادمة لتتحدى مخترع أمريكي عظيم

يعتبر ايلون ماسك رئيس ومؤسس شركة تسلا الأمريكية مخترع عظيم بدون أي شك، ولكن النجاح الذي سجلته سيارات تسلا التي تعمل على الكهرباء جعل منها الآن هدفاً لتوفير سيارات جديدة قادرة على منافستها على حسب إدعاء صانعي السيارات الأخرى.

وسنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة تركية جديدة تعمل على الكهرباء، ستمتلك أحدث الأنظمة المتطورة لتنافس بشكل خاص سيارات تسلا الشهيرة.

تحمل هذه السيارة التركية الصنع اسم Pehlivan ElekTrak ، وتم تطويرها من قبل المركز التركي العلمي للبحوث التقنية TÜBİTAK بوجود دعم من وزير الصناعة والعلوم والتقنية في تركيا السيد Fikri Isik، الذي أعلنت عن ثقته مما يصل إليه المركز العلمي من تقدم في تطوير هذه السيارة الكهربائية.

وصرح هذا الوزير التركي مؤخراً لصحيفة Hurriyet، "ستكون سيارتنا الكهربائية القادمة الأفضل والأكثر أماناً مقارنة مع طرازات تسلا، ولن نقوم بتوفير محطات شحن كهربائية لهذه السيارة لأنها ستكون متقدمة لترجة أنها ستزود بنظام شحن خاص بها".

مازالت المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة الكهربائيية التركية الصنع غامضة حتى هذه اللحظة أعزاءنا متابعي عرب جي تي، ولكن مصادرنا أكدت لنا أن نسخة اختبارية من هذه السيارة قامت باختبارات مكثفة لمدة أسبوعين في شبه جزيرة البلقان.

من المتوقع إطلاق سيارة Pehlivan ElekTrak بشكل رسمي خلال نهاية عام 2018 إن شاء الله، وإلى ذلك الوقت علينا إنتظار قدوم سيارات أخرى ستنافس شركة تسلا.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...