سيارة تستطيع السير بسرعة 322 كم/س في الهواء

منذ اختراع السيارات والمحاولات تتوالى لإكسابها صفة اضافية ألا وهي الطيران، العديد من الاختبارات جرت لصنع سيارة تطير معظمها فشل تماماً، لكن السنوات الأخيرة سجلت العديد من التجارب الناجحة ولكنها لم تصل إلى مرحلة الإنتاج الحقيقي حتى الآن.

حيث سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي العديد من الأخبار التي تقدم نسخة اختبارية من سيارات طائرة ستدخل خطوط الإنتاج خلال السنوات القادمة إن شاء الله.

رغم أن متعة قيادة السيارات على الأرض مختلفة، إلا أن التطور يفرض علينا إيجاد حلول للازدحامات المرورية الخانقة التي تعاني منها دول عديدة في معظم أنحاء العالم.

واليوم سنتحدث بالتحديد عن شركة (Terrafugia) التي تتخذ من ولاية ماساتشوستس الأمريكية مقراً لها، وكشفت مؤخراً عن نسخة محدثة من سيارة طائرة تحمل اسم (TF-X) جذبت اهتمامنا كونها تستطيع السير على الأرض والجو بحسب رغبة سائقها.

تحظى هذه السايرة الطائرة الاختبارية بتصميم عصري وأنيق، وتتميز بقدرتها السير إلى سرعة تصل إلى 322 كم/س (200 ميل/س) أثناء طيرانها في الجو.

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات تؤكد هل ستتدخل هذه السيارة الطائرة خطوط الإنتاج في المستقبل القريب.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...