سيارة تستطيع السير بسرعة 322 كم/س في الهواء

منذ اختراع السيارات والمحاولات تتوالى لإكسابها صفة اضافية ألا وهي الطيران، العديد من الاختبارات جرت لصنع سيارة تطير معظمها فشل تماماً، لكن السنوات الأخيرة سجلت العديد من التجارب الناجحة ولكنها لم تصل إلى مرحلة الإنتاج الحقيقي حتى الآن.

حيث سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي العديد من الأخبار التي تقدم نسخة اختبارية من سيارات طائرة ستدخل خطوط الإنتاج خلال السنوات القادمة إن شاء الله.

رغم أن متعة قيادة السيارات على الأرض مختلفة، إلا أن التطور يفرض علينا إيجاد حلول للازدحامات المرورية الخانقة التي تعاني منها دول عديدة في معظم أنحاء العالم.

واليوم سنتحدث بالتحديد عن شركة (Terrafugia) التي تتخذ من ولاية ماساتشوستس الأمريكية مقراً لها، وكشفت مؤخراً عن نسخة محدثة من سيارة طائرة تحمل اسم (TF-X) جذبت اهتمامنا كونها تستطيع السير على الأرض والجو بحسب رغبة سائقها.

تحظى هذه السايرة الطائرة الاختبارية بتصميم عصري وأنيق، وتتميز بقدرتها السير إلى سرعة تصل إلى 322 كم/س (200 ميل/س) أثناء طيرانها في الجو.

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات تؤكد هل ستتدخل هذه السيارة الطائرة خطوط الإنتاج في المستقبل القريب.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...